منتدي تألق النجوم


منتدي تألق النجوم

نرحب بكم في منتدانا
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 شواطي الامارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فرانسواس
نجم فعال
نجم فعال
avatar

الحاله الحاله : ممتاز
عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 20/06/2013
العمر : 21

مُساهمةموضوع: شواطي الامارات   الإثنين يوليو 08, 2013 1:48 am

شعر قاطنو أبوظبي بالسعادة هذا الشهر لقدرتهم على التمتع بإضافة جديدة إلى ساحل أبوظبي: شاطئ ياس. هذا الخبر جعلني دفعني للتفكير في العديد من الشواطئ التي زرتها في الإمارات العربية المتحدة، وكيف أن كل شاطئ منها تميز عن الآخر. ولذا ها أنا أكتب لكم دليلي لأفضل الشواطئ في دولة الإمارات العربية المتحدة ولماذا أحب كل واحد منها. مع الارتفاع المستمر في درجة الحرارة، خذ منشفة الشاطئ الخاصة بك والقارئ الالكتروني، وضع كريم الوقاية من الشمس، ولنرى أي شاطئ منها تفضل بالأكثر.

شاطئ نسيمي، فندق اتلانتس النخلة، دبي
يناسب الراغبين في الاستمتاع برؤية البحر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اتلانتس النخلة المصدر: Flickr- R.O Mania♥

إذا كنت تريد أن تعيش حياة المسافر لعطلة نهاية أسبوع واحدة، فعليك بقضاء يوم على شاطئ نسيمي في دبي. بحكم موقعه الساحر على جزيرة نخلة جميرا، ضمن مرافق فندق اتلانتس، الأمر الذي يجعله واحدا من أهم المزارات في دبي. يزدحم الصف الأول على الشاطئ بكراسي البحر الطويلة العامة والخاصة المحاطة بستائر من كل جانب لمزيد من الخصوصية، بينما تصدح الموسيقى الخفيفة في الخلفية لمزيد من الرومانسية والاسترخاء. حين تفكر في تناول طعامك فلديك غداء مشويات شهية على الشاطئ، بعدها يمكنك التسوق وشراء أحدث طرازات الملابس والمجوهرات من البوتيك المفتتح حديثا على الشاطئ. ولنكون صادقين تماما، ستحتاج لأن ترتدى أبهى ملابسك وأنت تدخل شاطئ نسيمي لتندمج مع بقية زوار الشاطئ، لذا ربما كنت بحاجة لأن تتسوق في هذا البوتيك قبل أن تصل إلى الشاطئ.

شاطئ جزيرة السعديات – فندق سانت ريجس – أبوظبي
يناسب الراغبين في الهروب من صخب المدينة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شاطئ جزيرة السعديات المصدر: Flickr- localsurfer

حين تنزل في فندق سانت ريجيس على جزيرة السعديات، فلا لوم عليك إن ظننت أنك انتقلت لإحدى جزر جنوب تايلاند. السعديات جزيرة طبيعية تماما، تبعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من أبوظبي، وحين تدخلها ستشعر وكأنك سافرت جوا إلى بلد آخر. في حين أن بعض شواطئ الامارات هادئة تماما، لا تجد ما تقوم به عليها سوى القليل من ركوب الأمواج والإبحار بالقوارب الشراعية، إلا أن الحال يختلف على هذا الشاطئ، خاصة وأن صوت تكسر الأمواج على الشاطئ مهدئ للغاية. بعدما تنتهي من نشاطاتك البحرية والعوم والسباحة، يمكنك بعدها استعادة قواك وقهر جوعك وعطشك عبر باقة من كبار المطاعم القريبة منك، مثل مطعم 55&5th الحاصل على جائزة أفضل مطعم يقدم مشتقات اللحوم في أبوظبي في 2012، ومطعم سونتايا الحاصل على جائزة أفضل مطعم يقدم أطباق جنوب شرق آسيا في أبوظبي في 2012.

شاطئ المينا، مينا سياحي، دبي
يناسب الراغبين في الاحتفال
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شاطئ المينا السياحي، المصدر: Flickr- AlmazUK

يناسب النادي الشاطئي - نادي مينا - العائلات أثناء النهار، وأما أثناء الليل فهو بمثابة خلية النحل لعشاق الحفلات الليلية. أكثر ما يميز هذا النادي الشاطئي هو أنه حتى عندما يزدحم المكان بشدة، فلن تشعر وكأنك في علبة سردين ضيقة، فالمكان واسع ورحب وضخم بشكل كافي لكي تعثر دائما على بقعة مناسبة لك وحدك على الشاطئ. أما إذا كنت تفكر في أخذ حمام شمس لتكسب جلدك اللون البرونزي، فأنصحك بأن تبادر لحجز المقاعد القريبة من المسبح، فهذه عادة عليها طلب شديد، ولا يتركها أصحابها بسهولة أو بسرعة.

جميرا بيتش ريزيدنس/ فندق ريتز-كارلتون، دبي
يناسب الراغبين في زيارة أماكن رومانسية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ريتز-كارلتون، دبي المصدر: Flickr- Sarah_Ackerman

يأتي في موقع يحسد عليه، في ضاحية جميرا بيتش ريزيدنس في دبي، الشاطئ الخاص لفندق ريتز كارلتون، الذي حفر ذكريات جميلة في أذهان الكثيرين لروعته. هذا الشاطئ هو الوجهة المثالية لعطلة نهاية أسبوع رومانسية بعيدة. مستوى الخدمة الممتازة المقدمة في فندق ريتز كارلتون يدلل النزلاء بشدة، ويكاد لا يرفض لهم أي طلب. إذا كنت لا تستطيع الابتعاد دون اصطحاب أطفالك، فإن طاقم العمل في ريتز كارلتون سيحرصون على تسلية هؤلاء الصغار بينما تحصل أنت على الاسترخاء الذي تبحث عنه على الشاطئ، تجاورك الحدائق الغناء المشذبة، أو ربما في النادي الصحي سبا!

شاطئ ياس، جزيرة ياس، أبوظبي

يناسب الراغبين في الابتعاد عن جلبة المدينة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stars-shine4.yoo7.com
فرانسواس
نجم فعال
نجم فعال
avatar

الحاله الحاله : ممتاز
عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 20/06/2013
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: شواطي الامارات   الإثنين يوليو 08, 2013 1:51 am

شاطئ ياس، المصدر: Flickr- Sarah_Ackerman

هذا الشاطئ الذي افتتح حديثا، والذي السبب في كتابة مقالتي هذه، هو شاطئ خاص لعدة أسباب. سكان المدينة في أبو ظبي لديهم الكورنيش لتلبية حاجتها إلى الرمال والبحر، ولكن أمثالنا الذين يعيشون خارج أبو ظبي، على الطريق إلى دبي، لا يجدون ما يشبعون به رغبتهم في المرح على الشاطئ. شاطئ ياس جاء ليلبي هذه الحاجة، ومقابل 50 درهما فقط، ستحصل على معاملة الملوك في النادي الخاص بالشاطئ. إذا كنت تنزل في أحد فنادق جزيرة ياس، مثل كراون بلازا أو فيسروي، ساعتها يمكنك أنت أيضا دخول الشاطئ مجانا ،عن طريق إظهارك لمفتاح غرفتك في الفندق. السبب الثاني في أننا نحب شاطئ ياس، فهو حقيقة أنه بعد قضاء يوم من المرح واللهو، وبعد الحصول على القدر الكافي من أشعة الشمس، يمكننا الاستفادة من مقهى شاطئ ياس للحصول على المرطبات والعصائر المنعشة ومجموعة كاملة من المرطبات الباردة.

(جيل لامبرت هي رئيسة التحرير في موقع ترافلر في آي بي، الموقع الأول للسفر الفاخر في الشرق الأوسط)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stars-shine4.yoo7.com
 
شواطي الامارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي تألق النجوم  :: الاقسام العامه :: قناه المتألقين الاخباريه :: اخبار السياحه-
انتقل الى: